رئيس الجمهورية يتسلم رسالة من نظيره السنغالي

جمعة, 26/06/2026 - 16:14

25 يونيو 2026/استقبل رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الخميس بالقصر الرئاسي في نواكشوط، معالي وزير الطاقة والنفط السنغالي، السيد الحاج عبد الرحمن اديوف، الذي سلمه رسالة خطية من فخامة رئيس جمهورية السنغال، السيد باسيرو ديوماي فاي.

وعقب اللقاء، أوضح معالي وزير الطاقة والنفط السنغالي، في تصريح صحفي، أنه وصل إلى نواكشوط حاملا رسالة شخصية من فخامة رئيس جمهورية السنغال، السيد باسيرو ديوماي فاي، إلى فخامة رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وأكد أن الرسالة تجسد قيم السلام والأخوة، وتعكس الإرادة المشتركة لقائدي البلدين في تعزيز العلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع الجمهورية الإسلامية الموريتانية وجمهورية السنغال.